مقارنة القوائم

غرفة تجارة إسطنبول تدعو للاستفادة من حوافز التوظيف عبر حملة ترويجية

غرفة تجارة إسطنبول تدعو للاستفادة من حوافز التوظيف عبر حملة ترويجية

دعت غرفة تجارة اسطنبول أعضائها البالغ عددهم 410 آلاف وعالم الأعمال في المدينة، إلى الاستفادة من الحوافر الحكومية المقدمة لمانحي العمل، لتوظيف أكبر عدد ممكن من اليد العاملة.

جاء ذلك عبر حملة ترويجية متمثلة في تعليق دعايات ولافتات على لوحات الإعلانات في أكثر شوارع مدينة إسطنبول الأكثر ازدخاما بالسكان والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وقامت غرفة تجارة إسطنبول، بالتعريف عن الحوافز التي أعلنت عنها حكومة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وذلك بجمل قصيرة وواضحة.

وفي تصريح لوكالة الأناضول التركية للأنباء، قال رئيس غرفة تجارة إسطنبول شكيب أوداغيتش، إن عالم الأعمال في إسطنبول، يعد أقوى مانح للأعمال في تركيا.

وأضاف أوداغيتش أن غرفته أطلقت أكبر حملة لتوظيف اليد العاملة، في إطار أكبر حملة توظيف أطلقتها الحكومة التركية في تاريخ الجمهورية.

وتابع قائلاً: ” الحوافز الأكثر جاذبية والأسهل استخداما في تاريخ الجمهورية، هي الأن في حيز الاستخدام، والوقت مناسب جدا لزيادة عدد العاملين، ونحن كعالم أعمال سنسعى جاهدين لتوفير أكبر عدد من فرص العمل، هدفنا هو رفع قدرة أماكن العمل لاستيعاب أكبر قدر من العمال وكسر الضائقة الاقتصادية عبر زيادة التوظيف”.

ودعا رجال الأعمال إلى الاستفادة من الحوافز المقدمة التي ستؤثر إيجابا على الاقتصاد التركي في الفترة الحالية والمستقبل، حسب تعبيره.

المصدر : ترك برس

الوظائف ذات الصلة

انطلاق قمة الأعمال العربية التركية في اسطنبول

تستضيف مدينة إسطنبول التركية "قمة الأعمال العربية...

أكمل القراءة

شارع الإستقلال بإسطنبول

يمتدّ شارع الاستقلال من ساحة التقسيم على طول الطريق...

أكمل القراءة

البدء بعملية إصلاح ضريبي في تركيا

أعلن وزير المالية التركي براءت ألبيرق عن بدء عملية...

أكمل القراءة
WhatsApp chat